خدمة تفسير احلام الزوار

حلمت بقطعة شيكولاتة – وحلمت بالجلوس امام البحر مع حبيب

السلام عليكم , انا سعيدة باكتشافي لهدا الموقع الرائع . من فضلكم اريد استفساركم عن حلمين راوداني و شعرت فيهما بانهما لهما دلالة ما .
الحلم الاول ( لقد رايت انني كنت في مطبخ منزلي , حالة المطبخ كانت عادية , فادا بي ارى علبة فوق طاولة المطبخ , فتحتها و وجدت بداخلها قطع الشكولاطة على شكل مكعبات مغلفة بغلاف دهبي لا يوجد عليها اسم ماركة و لا شيء اخر , فقط قطع مغلفة بغلاف دهبيي, فادا باختي الكبرى تظهر بحانبي و اناديها باسمها لتاتي , و عندما اتت اخدت لها حفنة كبيرة من هاته قطع الشوكولاطة و اعطيتها لها , و انا اخدت واحدة فقط نزعت لها غلافها الدهبي و اكلته فاعجبني مداقها كثيييراا و قلت لاختي انها لديدة من النوع الفاخر )
الحلم الثاني ( كان ليلا , و كنت فوق رمال البحر اتامل روعة البحر , الجو كان رائعا , السماء كانت مظلمة و لكنها جميلة لان بها تلك الالوان البرتقالية , التي تظهر في ظلام الليل , و كان بجانبي شخص نتحدث و نتحاور و نحن ننظر الى البحر , لم ارى وجهه لانه كان بجانبي , و انا كنت اتامل في البحر و اتحدث معه , شعرت بالراحة و الامان و هو بجانبي و نتحدث و نتامل في البحر , لم اتدكر الحديث , لكنيي تدكرت ان الشخص اشار لي باصبعه نحو السماء و قال لي انظري الى السماء , انظري الى القمر . فلمحت القمر الدي كان على شكل هلال قريب ان يصبح بدرا , و قلت له يا لا الروعة كم هو جميل , انه مضيء و رائع )

Leave a Comment