رايت اني كنت في حرب وقلت ما قتلت من الاعداء وكنت اخشي الموت حتي اني كدت ان اقتل قائد في الاعداء ولكنه هرب مني وتعطل سلاحي فرجعت الي بلدي ودخلت المسجد فوجدت ابي رحمه الله ففرحت وقبلت يديه واخدته بالحضن فقلت له ما حدث فضحك وقال اكمل حربك لتنتصر فاستيقظت في ازان الفجر ….

تفسر رؤية الحروب في المنام على كثرة المشاكل والخلافات التي مر بها الحالم هذه الفترة ويفكر في أمرها بشدة مما تؤثر بشكل سلبي على أحلامة كما يرى فقهاء الأحلام أن قتل المحاربين في الحلم نصره على العدو وتحقق للأماني والأهداف التي يسعى للوصول لها في الواقع وهناك العديد من المواضع التي ذكرت فيها رؤية الحرب في المنام وأبرزها رؤية جنود الحرب والتي تفسر على كثرة الخلافات العائلية وفي منام المرأة المتزوجة تدل الحروب على توتر العلاقة الزوجية وربما تصل بها الطلاق كما تفسر رؤية الحرب وتفاصيلها في منام الفتاة العزباء على الارتباط بشخص قاسي الطباع سئ الخلق والدين ولك في هذا المقال كل ما يرتبط برؤية الحرب في المنام بالتفصيل.

دلالات متنوعة لرؤية الحرب في الحلم بالتفصيل

  • الحرب في المنام دليل على النجاح والقدرة على تحمل مسؤوليات الحياة الصعبة.
  • استخدام أدوات الحرب في المنام دليل على كثرة الطموحات والأهداف البعيدة وربما يدل استخدام القوس على المكانة الرفيعة التي يحصل عليها الحالم في العمل.
  • الجنود الكثيرة في منام الرجل والمرأة لا خير فيهم حيث تعد من أكثر الرؤى التي تحذر الحالم بالمصائب والخلافات الأسرية والتي تجلب له أخبار سيئة.
  • في منام العزباء يرى فقهاء الأحلام أن كثرة الحروب ناتج عن الصراع بين العقل والقلب وقد تشير الرؤية للتفكير الشديد في أمر الإرتباط والشعور بالوحدة والله أعلم بالغيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *